24 يونيو, 2015 14:36 م
وكالات:
تباينت مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات الاربعاء فبينما تراجعت أسهم الأفراد تحت ضغوط بيعية للمستثمرين العرب، تعلق المؤشر الرئيسي بالكاد بالمنطقة الخضراء في ظل سيولة محدودة وتساؤلات للخبراء قبل المستثمرين ماذا يحدث.
على صعيد حركة المؤشرات القياسية، صعد المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي اكس 30″ بنسبة 0.14 % ليصل إلى مستوى 8456.82 نقطة.
وارتفع مؤشر "إيجي اكس 20" محدد الأوزان بنحو 0.51 % ليبلغ مستوى 8558.25 نقطة.
هبط مؤشر "إيجي اكس 70" للأسهم الصغيرة والمتوسطة نحو 0.4 % ليصل إلى مستوى 445.71 نقطة.
وخسر مؤشر "إيجي اكس 100″ الأوسع نطاقا بنحو 0.19 % ليبلغ مستوى 943.55 نقطة.
وعلى صعيد جنسيات المستثمرين فتعاملات الأجانب والمصريين اتجهت للشراء وتعاملات العرب مالت للبيع، وبالنسبة لفئات المستثمرين فتعاملات المؤسسات اتجهت للشراء مقابل حركة بيعية سيطرت على تعاملات الأفراد.