07 يونيو, 2015 19:01 م
كتب: علي منوفي
واصلت مؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات الأحد – أول جلسات الأسبوع – تراجعها ، متأثره بعمليات بيع من قبل المستثمرين والمؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية والعربية.
وعلى صعيد حركة المؤشرات القياسية، تراجع مؤشر السوق الرئيسي "إيجي إكس 30" – الذي يضم اكبر 30 شركة مقيدة – بنسبة 0.59 % مسجلاً 8728.87 نقطة.
كما تراجع مؤشر "إيجي اكس 20" محدد الأوزان بنحو 1.12 %، ليبلغ مستوى 9098.96 نقطة.
وخسر مؤشر إيجي إكس 70 للاسهم الصغيرة والمتوسطة بنسبة 0.36 % مسجلاً 461.95 نقطة.
وفقد مؤشر إيجي إكس 100 الاوسع نطاقاً بنسبة 0.37 % إلى 975.01 نقطة.