اشبيلية يصعد للمركز الثاني في دوري اسبانيا بعد الفوز على بيتيس
21 سبتمبر, 2016 10:47 ص

رويترز 

 


 صعد أشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد فوزه المثير للجدل 1-صفر على جاره ريال بيتيس يوم الثلاثاء.

 

وأحرز الأرجنتيني الدولي جابرييل ميركادو هدف الفوز عندما سدد من مدى قريب في الدقيقة 51.


ورفع أشبيلية رصيده بعد الفوز إلى 11 نقطة من خمس مباريات متخلفا بنقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر والذي سيلتقي يوم الأربعاء مع فياريال.

 

في حين يحتل برشلونة البطل المركز الثالث بتسع نقاط قبل مواجهته مع ضيفه أتليتيكو مدريد الخامس في الترتيب برصيد ثماني نقاط يوم الأربعاء أيضا.

share
اضف تعليقك
كلمات دلالية
بث مباشر
شاهد الآن البث المباشر
لقنوات النيل المتخصصة
مواقيت الصلاة (القاهرة)
01 يونيو
الفجر
الظهر
العصر
المغرب
العشاء
04:10
12:53
16:28
19:51
21:23
مواد ارشيفيه
  • سيناء 2018 العملية الشامله
  • مصر تحارب الاهارب
  • اغاني وطنية
  • 40 سنة على نصر أكتوبر
برامجنا
  • جولة فى ملاعب العالم
  • رياضة Online
  • ابطال التحدى
  • اهداف الاسبوع مع الثعلب
  • صباح الرياضة
  • النشرة الرياضية
  • الكره الافريقيه
  • الاسبوع فى ساعة
  • ستاد النيل
  • وجها لوجه
  • مصطلح رياضى
  • اهداف الاسبوع التاسع
  • حصاد اليوم
  • اصداء الملاعب
أخترنا لك
"جنش" يصاب بقطع فى وتر "إكليس
استطلاع الرأي

ما هى افضل تغطية للاخبار فى قناة المعلومات ؟

جميع الحقوق محفوظة شبكة تلفيزيون النيل © 2014
Powered By: OnlineHorizons.net