الفنانة اللبنانية مروة تعود إلى القاهرة بداية شهر أغسطس المقبل
الفنانة اللبنانية مروة
19 يوليو, 2016 8:39 ص

 

أ.ش.أ

 تعود الفنانة اللبنانية مروة إلى القاهرة بداية شهر أغسطس المقبل، لتفاضل بين مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية المعروضة عليها كي تختار الأفضل، لتقديمه في أقرب وقت ممكن.


يذكر أن مروة شاركت مؤخرا في بطولة فيلم "اللي اختشوا ماتوا" الذي شارك في بطولته كل من غادة عبد الرازق، عبير صبري، هيدي كرم، مروى عبد المنعم، وسلوى خطاب، وأخرجه إسماعيل فاروق.

share
اضف تعليقك
كلمات دلالية
بث مباشر
شاهد الآن البث المباشر
لقنوات النيل المتخصصة
مواقيت الصلاة (القاهرة)
31 مايو
الفجر
الظهر
العصر
المغرب
العشاء
04:10
12:53
16:28
19:51
21:23
مواد ارشيفيه
  • سيناء 2018 العملية الشامله
  • مصر تحارب الاهارب
  • اغاني وطنية
  • 40 سنة على نصر أكتوبر
برامجنا
  • نهارك سعيد
  • لايف كلينك
  • ليالى لايف
  • صفحة جديدة
  • ممنوع الاقتراب
  • مطبخ لايف
  • صورة متصورتش
  • Time Line
  • الليلة
  • ستوديو وان
  • هى ودافنشى
  • الخروج
  • يوميات زوجه مفروسه ج2
  • الف ليلة وليلة
  • لقاء خاص
أخترنا لك
لقاء خاص
استطلاع الرأي

ما هو رأيك فى الافلام التى تعرض على نايل سينما هذا الشهر ؟

جميع الحقوق محفوظة شبكة تلفيزيون النيل © 2014
Powered By: OnlineHorizons.net