24 يونيو, 2015 14:36 م
أ ش أ:
وافق المجلس التنفيذى لمحافظة دمياط في جلسته الأربعاء برئاسة المحافظ الدكتور إسماعيل عبدالحميد, على إنشاء شركة دمياط للتنمية السياحية والاستثمار.
وقال المحافظ - في تصريح عقب الاجتماع - إن المحافظة سوف تساهم بنسبة 40% من قيمة رأس مال الشركة, كما يساهم بنك الاستثمار بنسبة 40%ومؤسسة "أيادي" بنسبة 20%, لافتاً إلى أن هذه الشركة سوف تقوم باستكمال فندق "اللسان" برأس البر, بالإضافة إلى زيادة التنشيط السياحي بالمحافظة.