24 يونيو, 2015 14:36 م
أ ش أ :
شهدت حركة تداول الحاويات والشاحنات بميناء الإسكندرية زيادة وارتفاعا ملحوظا, نتيجة استخدام أحدث النظم الإلكترونية في عمليات شحن وتفريغ البضائع.
أعلن ذلك رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء عبد القادر درويش, وقال إن حوالي 10 آلاف شاحنة تحمل بضائع مختلفة دخلت وخرجت من الميناء خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
وأكد ارتقاء الأداء ونظم العمل بمختلف الإدارات بالميناء, وسير عمليات مغادرة ووصول السفن والبواخر ورسوها على الأرصفة بصورة منتظمة وطبيعية.